تابع للبارت 7... لم اصدق انك تحبني 🌷⚘ وقدوا وقت خالد يروح ابتسم ل نجلا واشر لها انها بخيره ولا لا اشرت له نجلا انها تنام وانوا ما كان في داعي للذي فعلوه هههه اشر لها انوا ما يغلا عليش اسوي عشانش اكثر وهي ضحكت وقالت له باي وهو سوا لها باي وكانت ورا نجلا لمار واتاكدت وقتها انوا خالد بييحب نجلا جت لمار ودهفت نجلا ع اساس انها مشي عارفه وانوا ب الغلط لمار : اسفه اسفه نجلا : عادي يا روحي نجلا ب تتعامل مع لمار كانها خالد وبتعاملها ع قد نياتها وما قد وصلت بينها الحقد والكراهيه ولا هي عارفه لمار عباره عن ايش 💔 مشيت لمار وشافت خالد عادوا بيشوف نجلا جت من وراه وهو مش مركز وسحبته من كتفه ونجلا استغربت اهم شي ابتسمت له ومشيت لمار سحبته بقوه خالد :مال ... لمار : انا الي مال ... ولا انت خالد :ماهو مافعلت لمار :لمن كنت بتفعل باي خالد :اااااا ايش ؟؟! اي باي 😤 لمار :خالد جاوبني خالد :ولا لحد لش يا غبيه بين ااشر لش تجي لمار:صدقتك خالد :يلا يلا ادخلي ادي عبد الله يلا لمار :طيب يلا اخرج في الشارع راحي يلا خالد :طيب 😤 لمار سارت تداعي عبد الله واخذته ومشيوا وابتسمت لنجلا ابتسامة خبث لمار :انتي تشوفي ان ما خليت خالد يشوفش كأنش واحده دمرتي حياته ما كون انا لمار نجلا :ايش بتكلميني لمار :لا سلامتش باي نجلا :الله يسلمش باي 😕 نجلا سارت تحاكي ريم و ريم مش مركزه جالسه هي وعمار جمب بعض وبيتجابروا  و يترمسسوا 😂😍💝🙈 ونجلا جت نجلا : عمااااار يلا يلا نمشي عمار : مالش فجعتيني ريم: ههههه خبلا عمار : طيب يلا امشي نجلا : ريم عتروحي معي ريم : ههههه مع تسلمي عمار : مع مع احم احم ريم حبيبتي عتروحي معي ريم : هههههههnever عمار : خراااطه والله اتش تشتي تروحي معي 😂😝 ريم :shshsh you know ...... that i wish 🙈 عمار :هههههه فديتش سهل سهل قريب وماهو ببعيد هههه ريم : فديتك عادهم خاطيين يروحوا ويتسالموا جا اوسان وهو خايف ومسرع اوسان : ريم ريم نجلا الحقني قووووى ريم : طيب طيب ابش في نجلا : ماحصل عمار :مابه اوسان : سمعت .............

‏بعض الأشخاص مهما أبعدتك عنهم الدنيا ،، لا تزال تحتفظ بودك وحبك لهم ،، وتظل مكانتهم باقية وعالية دائماً لا تغيرها الظروف ،، فليحفظهم الله لنا وليحفظ الود والمحبة بيننا❤

ـ V.I.P Account ©. █║▌│█│║▌║││█║▌ . ـ 🍃| @kt9kt |🍃🍃| @kt9kt |🍃🍃| @kt9kt |🍃 . ◆ تبغى_اصمم_لك_10_تاغ_ل_10_اشخاص_وتدلل ◆علق_10_تجيك_اضافات_وتفاعل ◆الحسابات_فوق_10K_تجي_خاص_لتبادل_النشر ◆تفاعل_دايم_احط_حسابك_ضمن_المتفاعلين_وانشر 💝◆شوف_المنشورات_السابقه ◆ماشالله ((تابعوني استوري))😍😍 ◆حبي_لها_رغم_الظروف_القاسية_رغم_المحن_حبي_لها_امي_سقتني_اياه_وسط_البن_وان_قالو_محبوببتك_قلت_اليمن

🎈 دائما عندما تعود الى وطنك بعد الغربة ، ستجد ان زميلك في الجامعة الذي لم يسافر للعمل خارجا قد تزوج مثلك و بنى بيتا مثلك و افتتح مشروعا وعاش بين اهله و صحبه ، العجيب انك انت العائد من الغربة قد ترجع وطنك بالمال فقط ! سيكون عليك اقامه حياة اجتماعية جديده ، فوجهك لم يعد مألوفا سرقت سنين الغربة ملامحه من أعينهم ، واخفت صوتك من مسامعهم ، العائد من الغربة هو في الحقيقة عائدا الى غربة اخرى جديدة في اخر مراحل عمره ... اعانكم الله ايها المتغربون ، هل حقا كانت تستحق هذا العناء؟

ـ V.I.P Account ©. █║▌│█│║▌║││█║▌ . ـ 🍃| @kt9kt |🍃🍃| @kt9kt |🍃🍃| @kt9kt |🍃 . ◆ تبغى_اصمم_لك_10_تاغ_ل_10_اشخاص_وتدلل ◆علق_10_تجيك_اضافات_وتفاعل ◆الحسابات_فوق_10K_تجي_خاص_لتبادل_النشر ◆تفاعل_دايم_احط_حسابك_ضمن_المتفاعلين_وانشر 💝◆شوف_المنشورات_السابقه ◆ماشالله ((تابعوني استوري))😍😍 ◆حبي_لها_رغم_الظروف_القاسية_رغم_المحن_حبي_لها_امي_سقتني_اياه_وسط_البن_وان_قالو_محبوببتك_قلت_اليمن

للي يشتو هديه من منصور سعيد قد مسكنا سيارته وهو في الطريق ههههههههههه ماعيوصلش القريه تيه المره ههههههه